http://ahlamontadashoho.a7larab.net

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
http://ahlamontadashoho.a7larab.net

أحلــــــــــي منتدي shosho

يابنات ياحلوين عندي ليكم اختبار بسيط لانوثتك,,,يالله ادخلو,,, &^

Admin
    Admin
    Admin

يابنات ياحلوين عندي ليكم اختبار بسيط لانوثتك,,,يالله ادخلو,,, &^ Empty يابنات ياحلوين عندي ليكم اختبار بسيط لانوثتك,,,يالله ادخلو,,, &^

مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء أبريل 28, 2009 2:39 pm

يابنات ياحلوين عندي ليكم اختبار بسيط لانوثتك,,,يالله ادخلو,,, &^ 12368893501

يا الله جيبي ورقة وقلم وسجلي عليها رمز اجابتك ان كانت أ / ب / ج

يابنات ياحلوين عندي ليكم اختبار بسيط لانوثتك,,,يالله ادخلو,,, &^ 12368893500

وتابعي الجواب

يابنات ياحلوين عندي ليكم اختبار بسيط لانوثتك,,,يالله ادخلو,,, &^ 12368914031

أي نوع من القماش تفضلينه؟

يابنات ياحلوين عندي ليكم اختبار بسيط لانوثتك,,,يالله ادخلو,,, &^ 12368893503

ا- القطن

ب- الحرير

ج- الدانتيل

ما هو نوع عطرك المفضل ؟

أ- الزهور

ب- المسك

ج- الاعشاب

ما هو اشيء الذي تحملينه معك دائما في حقيبة يدك ؟

ا-كيس مكياج كامل

ب- ماسكارا وأحمر شفايف

ج- عطر وبرفان

هل من السهل أن تشعري بالخجل ؟

أ- نادرا

ب- أحيانا

ج- دائم

ما هي الأمسيه الرومانسيه المثاليه بالنسبه لك ؟

أ عشاء أعده زوجك على ضوء الشموع-

ب- أوبرا ثم عشاء

ج عشاء في مطعم فاخر-

كيف تتخيلين الرجل المثالي ؟

أ- أن يكون مخلص

ب- أن يكون مضحك

ج- أن يكون حساس

عندما تخرجين ! ما هو الوقت الذي تحتاجينه لكي تستعدي ؟

أ- نصف ساعه

ب- ساعه

ج- 2-3 ساعه

ما هو نوع ملابسك المفضل

؟أ- ملابس مريحه

ب- ملابس علي   أخر صيحات الموضه

ج- ملابس  تظهر أنوثتك

ماهي ألوانك المفضله

؟أ- الألوان الفاتحه والباستيل

ب- الألوان الدافئه

ج-الالوان الزاهية

النتيجه

يابنات ياحلوين عندي ليكم اختبار بسيط لانوثتك,,,يالله ادخلو,,, &^ 12368914031

الأغلبيه (أ)

يابنات ياحلوين عندي ليكم اختبار بسيط لانوثتك,,,يالله ادخلو,,, &^ 12368914030

درجه رقتك :صافية وجميلة
    أنت حالمه لأقصي درجه ! ولديك طبيعه رقيقه وصبوره .
    تملكين أحساس جميل تجاه الجميع حولك ! فأنت طيبه وعطوفه علي الكل .ولديك ثقة بنفسك
    وفي اختيار أذواق متناسقة  التي تتناسب معكي في طبيعة ملابسك
    تغمرك أنوثه لأقصي درجه , لديك حس جيد , متجاوبه , ولديك أحساس قوي بذاتك

.

الأغلبيه (ب)

درجه رقتك :معتدله
    أنت فنانه بطبيعتك ! جذابه وصادقه.. أناقتك , سحرك وذوقك الرفيع يجذبون الجميع إليك . إحساسك بجمالك وأنوثتك يظهرون في مظهرك الخارجي للجميع .
    كيف لهم من حولك ألا يعجبوا بك .

الأغلبيه (ج)

درجه رقتك :عميقه أنتي  شخصيه واثقه من نفسها !فاتنه و الجميع يجدونك مثيره جدا ! لكنك لا تظهرين هذه الصفات للجميع . وهذا ما يجعلك رقيقه وذات أنوثه طاغيه . ثقتك في أنوثتك تغنيك عن إنك تظهري كل مفاتنك للناس

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 08, 2024 12:09 pm